الهواتف الذكيةالتطبيقات

أغلى 10 هواتف في العالم

 

سندس أشرف

 

في وقتنا الحالي تتنافس العلامات التجارية أصحاب الهواتف غير التقليدية وتقدم هواتف ذكية بأحدث التقنيات وبتصميمات خيالية، يوجد العديد من الهواتف تستحق التنازل عن الكثير من أجل شرائها.

بعض الأشخاص يبحثون عن هواتف باهظة الثمن لتوفر لهم تجربة استخدام فائقة، وما يدفعهم وراء شراء هذه الهواتف أنها تكون فريدة من نوعها في السوق، ويرون من وجهة نظرهم أنه يوجد أسباب منطقية لشرائهم تلك الهواتف، هؤلاء الاشخاص يسمونهم بـالمهووسين بجنون أغلى هواتف في العالم، مثل أصحاب الثراء الفاحش ورجال الأعمال والأمراء والملوك؛ فهي بدون شك ليست للمستخدم البسيط.

أطلقت الشركة الروسية “Caviar” أثمن نسخ من الهواتف الذكية الرائد حول العالم حيث تأتي بمواصفات تقنية تشبه الهواتف العادية ولكنها تتميز بأنها مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة والذهب عيار 24 قيراط، ويتخطي سعرها ملايين الدولارات فهي مصممة خصيصًا للأثرياء ومشاهير العالم، وسنعرض إليكم في هذا المقال أغلى 10 هواتف ذكية في العالم.

1-Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

هو أغلى هاتف في العالم، تم تصنيعه عام 2014، سعر الهاتف 48.5 مليون دولار أمريكي وتم تغطية جسمه بالكامل بالذهب عيار 24 قيراط وفي ظهره ماسة ضخمة باللون الوردي إذا تم بيعها ستحل ديون دول بأكملها.
قد لا يكون أجمل هاتف ولكن هو الأغلى في العالم بسبب الماسة الضخمة التي في ظهر الهاتف، ومن يملك هذا الهاتف هي شخصية هندية الجنسية زوجة أغنى رجل في قارة آسيا.

2-iPhone 4s Elite Gold

iPhone 4s Elite Gold

هو ثاني أغلى هاتف في العالم، قامت بتصنيعه شركة Stuart Hughes فهي شركة متخصصة في تصنيع هواتف ذكية وحواسيب وساعات مرصعة بالذهب والألماس تتخطى ثمنها ملايين الدولارات، هاتف iPhone 4s Elite Gold هو أغلى هاتف صنعته هذه الشركة حتى الآن فقيمته 9.4 مليون دولار أمريكي، فهو مرصع ب500 ماسة نادرة عيار 100 قيراط وتم صناعة هيكله من الذهب الوردي وتزين خلف الهاتف وشعار آبل بالذهب عيار 24 قيراط وبها 53 ماسة، لم يتم التصنيع من هذا الطراز إلا هاتفين فقط في العالم.

3- iPhone 4 Diamond Rose Edition

iPhone 4 Diamond Rose Edition

هو ثالث أغلى هاتف في العالم، وتم تصنيعه أيضًا من قبل الشركة العالمية Stuart hughes، وسعره 8 مليون دولار أمريكي، فهو يتشابه بدرجة كبيرة مع هاتف iPhone 4s Elite Gold من حيث ما يحتوي عليه ومواد تصنيعه وتزيينه وبنفس المقدار ولكن ما يميزه أن ذاكرة التخزين فيه تبلغ 32 جيجا بايت، ويدخل في تصنيع الهاتف الغرانيت الذهبي ذو قيمة عالية وتم تصنيع الزر الخاص بالصفحة الرئيسية بماسة مصنوعة من الذهب قيراط 7.5.

4-Goldstriker iphone 3GS supreme

Goldstriker iphone 3GS supreme

يعتبر رابع أغلى هاتف في العالم تم تصنيعه عام 2009، سعره 3.2 مليون دولار أمريكي ويحتوي على 71 جرام من الذهب الخالص عيار 24 وهو مصنوع من الغرانيت الذهبي وبطانة من جلد النو بوك وظهره مصنوع من 136 ماسة فخمة وشعار أبل 53 ماسة، وزر الصفحة الرئيسية له يحتوي على قطعة من الماس “7.1 قيراط”.
هو هاتف مصنوع يدويًا بالكامل استغرق من الوقت قرابة عشرة شهور في تصنيعه.

5-iPhone 3G kings button

iPhone 3G kings button

خامس أغلى هاتف في العالم، تم إطلاقه في منتصف 2009، صممه المصمم النمساوي بيتر أليسون، تكلفته 2.5 مليون دولار أمريكي، يحمل الهاتف 138 قطعة من الألماس تزين حوافه وزر الصفحة الرئيسية من ماسة وزنها 6.6 قيراط، وهذا الهاتف مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18.
فهذا الهاتف جذاب للغاية وذو تصميم رائع ومنظر جميل وسُمي الهاتف باسم “زر الملوك”.

6-Diamond Crypto smartphone

Diamond Crypto smartphone

سادس أغلى هاتف في العالم، صنع في عام 2006، هذا الهاتف كان ذات يوم أغلى هاتف في العالم ولكن الآن هو في المركز السادس عالميًا، سعره 1.3 مليون دولار أمريكي.
تم وصفه بهاتف “الأثرياء والمصابين بجنون العظمة” بسبب ارتفاع ثمنه ورفاهيته العالية، ويعتبر هذا الهاتف مختلف عن باقي الهواتف الأخري فقيمته العالية ليست بسبب صناعته من الألماس والذهب فقط ولكن يعتبر الهاتف من أكثر الهواتف أمنًا على مستوى العالم لأنه يدعم خاصية المراسلة المشفرة، ويحتوي على ميزة إجراء مكالمات ورسائل نصية مشفرة.
فهو مصنوع من البلاتين ومرصع بالذهب الوردي عيار 18 قيراط، يتميز بغطاء مميز يحتوي على 50 قطعة من الماس منهم 10 قطع من الماس الأزرق النادر.
بداخله بطارية بسعة 1350 ميللي أمبير ذاكرة تخزين سعتها 64 جيجابايت.

7-GoldVish Le Million

GoldVish Le Million

سابع أغلى هاتف في العالم صممه المصمم السويسري الشهير إيمانويل جويت هو مصمم مشهور بتصميماته للساعات والمجوهرات الفاخرة.
أصدر الهاتف لأول مرة في سويسرا، يبلغ سعره أكثر من 1 مليون دولار أمريكي وهو مرصع بالذهب الأبيض عيار 8 قيراط والمجوهرات الفاخرة وألماس 120 قيراط، وشاشته مصنوعة من زجاج Sapphire Glass، وبطارية سعتها 950 مللي أمبير وذاكرة داخلية بسعة 2 جيجابايت.
تميز هذا الهاتف بالتصميم الجميل والفريد من نوعه ودخل الهاتف موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية كأغلى هاتف في العالم وأكثرها جاذبية عام 2006، تم إنتاج 3 نسخ فقط منه.

8-Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

يأتي في المركز الثامن كأغلى هاتف في العالم، تم إصداره عام 2010، وظائف الجهاز الداخلية تختلف مع الهواتف الذكية الحالية ومظهره الخارجي يتميز بالفخامة.
يحتوي على لوحة مفاتيح على شكل 17 حجر من الياقوت المحفور بالليزر عيار 32 قيراط والكريستال، جسم الهاتف مصنع من الماس الأسود عيار 45.5 قيراط و180 جرام من الذهب، وظهر الهاتف مصمم من الخشب باهظ الثمن لأنه مأخوذ من شجرة عمرها أكثر من 200 سنة.
لم يتم تصنيع إلا ثلاثة نسخ منه كل هاتف منهم محفور على ظهره رقم يجعله مميز وفريد من نوعه.
سعره مليون دولار أمريكي وحصل الهاتف في سنة من السنوات على جائزة أغلى هاتف.

9-GoldVish Revolution

GoldVish Revolution

الهاتف التاسع في قائمة أغلى عشر هواتف في العالم، يبلغ سعره 488 ألف دولار أمريكي، هو من تصنيع شركة GoldVish السويسرية.

هاتف سولانا الجديد ” ويب 3 “

 

تم تصنيع زجاج الهاتف من الياقوت مساحة عرض الشاشة 2.2 بوصة والهاتف مصنوع من الجلد الفخم ومن الذهب الأبيض والوردي ومغطى بالماس وبه ساعة “أنالوج” يمكن فصلها عن الهاتف
فالهاتف أنيق للغاية ويدعم الكثير من اللغات الأجنبية واللغة العربية، ويمكن أن تستوعب ذاكرة الهاتف الداخلية 1000 جهة إتصال.

10-Vertu Signature Cobra

Vertu Signature Cobra

وفي النهاية يأتي هاتف Vertu Signature Cobra في المركز العاشر فهو مصمم من شركة فيرتو على يد المصمم الفرنسي بوشرون ولكن تم تجميع الهاتف في بريطانيا.
يبلغ سعر الهاتف 310 ألف دولار، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.1 لديه كاميرا أمامية دقتها 2.1 ميجابيكسل وكاميرا خلفية مزودة بفلاش مزدوج يحتوي من الخلف على كاميرا دقتها 21 ميجابيكسل
يأتي بتصميم على جانب الهاتف يشبه ثعبان الكوبرا فيه زمردتين مرصع بالماس و439 قطعة من الياقوت ولديه هيكل مطلي بالذهب الأصفر وهذا ما يجعل سعره باهظًا.
Virtue Signature Cobra لا يوجد منه إلا ثماني نسخ فقط في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى