الذكاء الاصطناعيمقالات

أفضل عملات الميتافيرس للاستثمار 2023

 

كتبت: سندس اشرف

 

يعتبر الاستثمار في الميتافيرس الآن سيدخلك سوقًا متخصصة مبتكرة لا تزال في بدايتها ولديك الفرصة لشراء عملات الميتافيرس التي قمت باختيارها وبسعر مناسب.

ولكن في الواقع، من الصعب تخيل الميتافيرس “الواقع الافتراضي”، أن يعمل بدون عملات ميتافيرس المشفرة؛ لأنه مطلب مهم للغاية، حيث يؤثر على أجزاء مهمة من العالم مثل: السرعة والشفافية والأمان.

وتعد عملات الميتافيرس الحل الأمثل لاستخدام هذا العالم الافتراضي السريع.

ويدعم هذا أيضًا شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي التي قد أعادت تسمية علامتها التجارية مؤخرًا إلى Meta Platforms.

والتي اختارتها من Metaverse خلال وسيط خاضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات في أقل من خمس دقائق.

عملات الميتافيرس للاستثمار

 

ماهي عملات الميتافيرس ؟

عملات الميتافيرس هي التي ستخلق تقارب بين حياتنا المادية والافتراضية، وستشهد مرحلة جديدة من الإنترنت التقاء الواقع المعزز والواقع الممتد والواقع الافتراضي مع عالمنا المادي.

ومن المتوقع أن يزداد الاهتمام بعملات الميتافيرس الذي يشكل جسراً يربط بين العالمين الحقيقي والافتراضي، بوتيرة سريعة في السنوات القادمة، والعالم سوف يتغير بشكل كبير مع وصول الميتافيرس، حيث أنه سيوفر عالمًا رقميًا بديلاً لا يستطيع البشر فيه العيش والعمل فقط، بل اللعب أيضًا.

ونشأ عن مشروع الميتافيرس ظهور عملات خاصة به، بينما تُستخدم العملات بشكل أساسي لإتمام المعاملات والمهام الأخرى ذات الصلة بالعالم المادي، فإن عملات الميتافيرس الرقمية هي أصول رقمية تُستخدم كوسيلة للتبادل وتخزين للقيمة في هذه العوالم الافتراضية.

لا يمكن لمستخدمي هذه العملات فقط شراء سلع أو خدمات افتراضية باستخدام هذه العملات المشفرة، ولكن في بعض الحالات يمكنهم أيضًا استخدام الرموز المميزة الخاصة بهم للتصويت على السياسات أو اللوائح الأخرى داخل عالم الميتافيرس.

أفضل عملات الميتافيرس للإستثمار في 2023 :

عملة “Fight Out”:

هي العملة التي تهدف إلى جلب تقنيات البلوكتشين إلى صناعة الرياضة، ويمكن لكل مستخدم عملة fight out إنشاء حساب خاص به على التطبيق الخاص بها وصك صورة NFT خاصة به، والتي يمكنه ترقيتها بمجرد إنهائه للتدريبات والتحديات المخصصة له، وكل مستخدم يمكنه أن يحدد التمارين الرياضية المناسبة له من بين مجموعة من التمارين المرفقة في تطبيق fightout مثل اليوغا والتأمل والملاكمة، كما يمكنه أن يختار مكان تنفيذ التمارين الرياضية سواء كانت في صالة رياضية أم في المنزل، بالإضافة إلى اختيار الوقت واللياقة البدنية.

العملة FIGHT هي الآن في مرحلة البيع الأولي ويصل سعر التوكن الواحد منها ل0.01665002 $، يمكن شراؤها عن طريق منصة Fight Out مباشرة لكن يجب أن يكون لدى الشخص ما يكفي من رموز ETH أو USDT من أجل تحويلها إلى ما يريده من عدد رموز FIGHT.

تجدر الإشارة إلى أن عدد رموز FGHT يبلغ 9 مليارات رمز، منها 60% متاحة للبيع في مرحلة البيع الأولي.

عملة “D2T”:

هي أفضل عملة رقمية جديدة بشكلٍ عام، تعتبر عملة Dash 2 Trade واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنك الاستثمار فيها في 2023 ليس فقط لأن مرحلة البيع الأولي الخاصة بها تلقت اهتمام كبير للغاية، ولكن لأنها ترتبط بمشروع قوي ورائد يهدف إلى مساعدة كل من المتداولين المُبتدئين والمحترفين على تداول العملات الرقمية بشكل فعّال والحصول على أعلى المكاسب الممكنة وتقليل الخسائر التي لا داعي لها.

هي الآن في جولة التحويل بعد نجاحها في جمع أكثر من 13 مليون دولار خلال أسابيع معدودة.

في الوقت الحالي هناك أقل من 36 مليون رمز متاحة للشراء مُقابل 0.0556 دولار للرمز الواحد.

بعد نهاية مرحلة البيع، سيتم إدراج Dash 2 Trade في العديد من البورصات مثل: Gate.io, BitMart, LBank و Uniswap, Changelly.

كان من المفترض أن يتم إتاحة البيع الأوّليّ لهذه العملة على 9 مراحل، ولكن تم تقليل عملية البيع الأوّليّ إلى خمس مراحل فقط لتسريع إطلاق منصة D2T لاكتساب ثقة المستثمرين بعد انهيار FTX.

عملات الميتافيرس للاستثمار

تهدف منصة Dash 2 Trade إلى مساعدة الأفراد على تحسين أدائهم في مجال تداول العملات الرقمية وتجنب مشاريع الاحتيال والنصب التي أعاقت نمو وتطور الصناعة لفترة طويلة، وتسعى المنصة إلى تحقيق ذلك من خلال دمج كل من تقنيات الذكاء الإصطناعي والمعارف البشرية لتقديم إشارات التداول للمستخدمين والتي تساعدهم على تحديد الوقت المناسب للبيع أو الشراء أو الاحتفاظ برموزهم.

في الأصل كان من المقرر بيع 665 مليون رمز من D2T خلال مرحلة البيع الأوّليّ، ولكن تم تخفيض هذه الكمية إلى 262.5 مليون رمز فقط، وتم بيع أكثر من 190 مليونًا بالفعل.

 

عملة “C + Charge”:

هي أفضل عملة رقمية صديقة للبيئة تهدف إلى توفير شبكة مدفوعات ومكافآت في صورة أرصدة الكربون للسائقين لمجرد شحن سياراتهم الكهربائية.

تم إطلاق مرحلة البيع الأولي لمشروع C + Charge في منتصف ديسمبر عام 2022.
في ذلك الوقت كان سعر الرمز الواحد هو 0.013 دولار بالنسبة للمستثمرين الذين يريدون الحصول على أعلى المكاسب الممكنة من هذا الرمز ومن المتوقع أن يرتفع سعر الرمز المُميز بنسبة 80% ليصل إلى 0.0235 دولار، في المرحلة 4 من البيع الأولي.

عملة “IMPT”:

هي عملة رقمية جديدة وواحدة من أفضل خيارات الاستثمار في العملات الرقمية الجديدة حيث أن هذا المشروع نجح في جمع 20.5 مليون دولار خلال مرحلة البيع الأوّليّ.

وهو مشروع مبتكر وفريد من نوعه يهدف إلى تقديم حلول لمشاكل يُعاني منها العالم بالفعل فإنه قد يكون استثمارًا رائعًا على المدى البعيد.
من المتوقع أن يرتفع الطلب على رموز IMPT بمجرد تحسن ظروف السوق وتهدف IMPT إلى حلّ واحدة من أكبر أزمات القرن ال21 وهي تغير المناخ.

لقد نجح المشروع في الحصول على شراكات مع أكثر من 10،000 شركة معروفة عالميًا بما في ذلك LEGO و Microsoft و Amazon في محاولة منها لتقليل انبعاثات الكربون والمساعدة في تخفيف أزمة المناخ.

عملة “Calvaria”:

هي عملة رئيسية في ساحة “العب لتربح” هذه العملة الرقمية الجديدة ستعجب المستخدمين الذين يحبون الألعاب، فهي تقوم على اللعب من أجل الكسب (P2E) ويمكن للاعبين شراء الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs المميزة، ومن ثم المنافسة بها مع اللاعبين الآخرين من أجل الوصول إلي الصدارة في اللعبة، والحصول على المكافآت والأرباح الحقيقية المميزة.

تعتمد عملة Calvaria على الرمز الخاص بها وهو “RIA” في إتمام عمليات التداول، لذلك يمكن للمتداولين تنفيذ عمليات البيع والشراء عن طريق الرمز RIA.

عملة RobotEra”:

هي عملة الميتافيرس الجديدة كليًا وهي قائمة على blockchain حيث تم إطلاقها حديثًا تقوم ببناء عالم metaverse خاص يعمل على شبكة Etherium، يمكن للمتداولين امتلاك منشآت افتراضية وأيضًا إنشاء الألعاب وتشغيلها بسهولة.

عملات الميتافيرس للاستثمار

عملة “Battle Infinity :

هي رقم واحد لأفضل ألعاب الميتافيرس ومشاريع التشفير للاستثمار فيها كما قد يعرف العديد من مستثمري العملات المشفرة، وتتطلع Battle Infinity إلى الاستفادة من نجاح أفضل ألعاب لكسبها من خلال مكافأة أسلوب اللعب الماهر في IBAT $.
وتم دمج هذه الألعاب في عالم افتراضي غني يسمى “Battle Arena” ، حيث يمكن للاعبين استكشاف الآخرين والتفاعل معهم، ويمكنهم أيضًا شراء قطع أرض افتراضية، والتي تم تنظيمها على أنها NFTs ويمكن تحقيق الدخل منها من خلال الإعلانات.

 

طموحات الميتافيرس ومخاطر العالم الافتراضي الجديد

 

وأيضًا يوجد العديد من عملات الميتافيرس مثل:

عملة “Tamadoge”:
هي واحدة من أبرز عملات “الميم كوين”.

عملة”Battle Infinity”:
هي أفضل عملة للألعاب Metaverse للاستثمار فيه.

عملة “Decentraland”:
هي عملة ميتافيرس شهيرة مع إمكانية تخصيص لا حدود لها.

عملة “The Sandbox”:
هي ثاني أفضل عملة ميتافيرس للاستثمار فيها.

عملة”Axie Infinity”:
هي أفضل عملة ميتافيرس للألعاب التي تربحها.

عملة “Enjin Coin”:
هي عملة رقمية ميتافيرس رخيصة يمكن أن تكون مقومة بأقل من قيمتها.

عملة “Sushi Swap”:
هي التبادل اللامركزي يقدم سوق NFT عبر ميتافيرس.

عملة “Ontology”:
هي شبكة بلوكيشن قابلة للتطوير لمشاريع ميتافيرس الجديدة.

عملة “Wilder World”:
هي عملة تشفير ميتافيرس منخفضة القيمة تستحق المشاهدة في عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى