الهواتف الذكية

تنين سامسونج يتألق في مجموعة كافيار الجديدة لهاتف Galaxy S24 Ultra

كافيار ، العلامة التجارية الشهيرة للهواتف الذكية الفاخرة المخصصة لأجهزة آبل وسامسونج ، أطلقت مجموعة جديدة تحت اسم Era of Dragon لهاتف Galaxy S24 Ultra.

تكريم لسامسونج كرمز للتنين

هذه المجموعة ، التي تم الكشف عنها على موقع كافيار الإلكتروني ، هي تقدير لمكانة سامسونج في مجال التكنولوجيا ، والتي تتجسد رمزيًا في شكل تنين.

Galaxy S24 Ultra Yong: الجمع بين الفخامة والتكنولوجيا

Galaxy S24 Ultra Yong هو المنتج الأبرز في مجموعة Era of Dragon ، حيث يجمع بين الفخامة والتكنولوجيا بانسجام. يتميز بإطار من التيتانيوم مع طلاء PVD أسود ، مما يذكرنا بالساعات السويسرية الراقية ، بسعر 15 ألف دولار.

المنتج مزين بعناصر فنية ، مثل نقش ثلاثي الأبعاد ضخم للتنين الكوري مطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا ، مما يعكس قوة وهيبة سامسونج.

كما يحتوي على ساعة زوبعة CVR ELT3350A ، وهي آلية تعبئة يدوية متقدمة مزينة بـ 19 جوهرة. تضيف الزوبعة عنصرًا من عناصر صناعة الساعات الراقية إلى الهاتف ، حيث تكمل دورة كاملة في الدقيقة.

بالإضافة إلى التنين ، يعرض الهاتف 3 نجوم من الماس تكريمًا لشعار سامسونج الأصلي.

كما يعرض الهاتف علامات فلكية مصنوعة من المينا على التيتانيوم ومطلية بمادة PVD ، مما يوضح تكامل الثقافة الشرقية والغربية كجزء من استراتيجية سامسونج.

تنين سامسونج يتألق في مجموعة كافيار الجديدة لهاتف Galaxy S24 Ultra

مجموعة كافيار تشمل أيضًا نماذج مزخرفة بمجموعات الأبراج بأسعار تبدأ من 9000 دولار. تتميز هذه النماذج بدمج العناصر الشرقية والغربية والرمزية النجمية.

هذه المجموعة متوفرة بكميات محدودة ، ونظرًا للسعر العالي لهاتف Galaxy S24 Ultra Yong ، تنوي كافيار إنتاج 24 وحدة فقط من هذا الهاتف.

أبرز ما أعلنته سامسونج خلال حدث Galaxy Unpacked 2024

 

بينما تقدم كافيار 99 وحدة لكل من نماذج الأبراج ، التي تشمل برج الحمل والحوت والدلو والثور.

هذا التفرد يزيد من جاذبية هذه الهواتف الفاخرة المصممة لأولئك الذين يقدرون مزيجًا من التكنولوجيا والفن والرمزية الثقافية.

كافيار: العلامة التجارية للهواتف الذكية الفاخرة

كافيار معروفة بتصميماتها الغالية الثمن للهواتف الذكية ، والتي تشمل هاتف iPhone 15 Pro Max المطلي بالذهب عيار 23 قيراطًا بسعر 1100 دولار ، بالإضافة إلى إصدار جديد من حافظات Custom FineWoven الصديقة للبيئة والمزينة بجلد هيرميس وتيجان من الذهب عيار 24 قيراطًا لنماذج iPhone 15 متوفرة بأسعار تتراوح بين 2060 دولارًا و 2200 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى