الذكاء الاصطناعيمقالات

طرق الاستفادة من ChatGPT في محرك بحث Bing

 

كتبت : فاطمة سامي

 

اعلنت شركة مايكروسوفت عن ميزة Chat Gpt التي اصبحت متوفرة في محرك البحثBing وهو محرك موجود منذ فترة طويلة ولكن لم يستخدمه احد لان محرك جوجل هو المسيطر بشكل اكبر على عمليات البحث منذ سنوات عديدة ولكن مع اطلاق شركه Microsoft عن توافر ميزه Chat Gpt في المحركBing وادخال الذكاء الاصطناعي ودردشه الذكاء الاصطناعي على محرك Bing اثار اهتمام الكثير واتجه الكثير نحوه وأتخذ شعبية كبيرة ومن هنا اصبح التهديد واضح لمحرك البحث Google والمحركات الأخرى العديدة ومن هنا ايضا انشأت حرب الذكاء الاصطناعي بين محركات البحث.

كيفية الدخول علي محرك Bing

قم بفتح متصفح الويب Microsoft Edgeوانشاء حساب في مايكروسوفت ثم قم بالبحث عن اضغط هنا وفي اعلي الشاشة اضغط على chat وقم بالبحث عن أي شي تريده.

ـ يقدم لنا محرك Bing المميز بي Chat Gptالعديد من المميزات فهو روبورت اشبه بإنسان يجيب علي جميع الاستفسارات وجميع السيرش بإجابات دقيقه.

رؤية تك - Roaya Tech طرق الاستفادة من ChatGPT

ـ ويوجد فرق ببن Chat Gpt المطلق من شركه open AI و ChatGPT الموجود في محرك البحث فهو الاحدث ومزود بداتا اكبر واحدث ويتميز بدقة عالية في استخدام اللغة العربية علي عكس Chat Gpt المطلق من open AI فأنه يعجز في بعض الاحيان في فهم اللغة العربية وشات جي بي تي في محرك بينج ادق ايضا في لغة البرمجة.

إليك بعض الطرق لكي تستفاد من محرك Bing المزود بي Chat Gpt

1.عند الدخول علي المحركBing قم باختيار دردشه من اعلي الشاشة لتحدث معه وكتابة اسئلتك والاجابة عليها كأنه انسان يجيب عليك.

كيف سيؤثر Chat GPT في مستقبل محرك البحث Bing

2.عند طرح اسئلة عليك بالدقة والوضوح في السؤال لكي يتم الرد عليك بدقة أيضا وبالإجابة الصحيحة التي تريدها.

3.يوفر لك المحرك الصور التي تحتاجها وذلك بسهولة جدا عند وصف الصورة التي تريدها فيظهر لك عدد من الصور التي ترغب فيها.

4.عليك بالتأكد من الاجابات والدخول علي مصدر المعلومة المتوفر في الاجابة لتتأكد بنفسك.

طرق أستخدام ChatGPT على محرك البحث جوجل

5.يمكنك مشاركة المعلومات والاجابات عبر اي وسيلة من وسائل التواصل وذلك من خلال اختيار مشاركة ونسخ الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى