مقالات

مايكروسوفت تختبر محفظة للعملات المشفرة

 

تعمل شركة Microsoft حاليًا على دمج محفظة Ethereum غير احتجازية للعملات المشفرة (Ethereum) في متصفح الويب Edge بهدف السماح للمستخدمين بإرسال واستلام العملات المشفرة و NFTs.

محفظة مايكروسوفت للعملات الرقمية المشفرة 

 

وفقًا للقطات المسربة ، ستتوفر محفظة العملة المشفرة افتراضيًا في متصفح Edge ، مما يجعلها سهلة الاستخدام دون الحاجة إلى تثبيت الوظائف الإضافية للمتصفح. تُظهر الصورة أن المحفظة تدعم أنواعًا مختلفة من العملات المشفرة ، وتعرض أحدث أسعار العملات الرقمية أثناء تسجيل جميع معاملات المستخدم بما في ذلك عمليات السحب والإيداع. تتضمن المحفظة أيضًا علامة تبويب خاصة تعرض آخر أخبار العملات المشفرة وعلامة تبويب أخرى تعرض رموز NFT التي يملكها المستخدم.

رؤية تك - Roaya Tech العملات الرقمية المشفرة

حروب الذكاء الاصطناعي ميكروسوفت أم جوجل

توصف المحافظ بأنها “غير مُدارة” ، وهو مصطلح يشير إلى المحافظ التي تمنح المستخدمين الملكية الكاملة لكلمات المرور ومفاتيح استرداد الحساب. هذا يعني أن Microsoft ليس لديها وصول إلى مفاتيحك ولا يمكنها رؤية محفظتك. يعتبر هذا النوع من المحفظة أكثر أمانًا ، لكن Microsoft لا يمكنها مساعدة المستخدمين في الوصول إلى محافظهم إذا فقدوا المفاتيح التي يحتاجونها ، لذلك لا تتحمل Microsoft مسؤولية حماية كلمات المرور والمفاتيح. في المستخدم.

ما هي الـ NFTs وكيف تستطيع أن تربح من خلالها

أنواع المحافظ الرقمية 

 

  • المحفظات السحابية :- قم بتخزين مفاتيحك الخاصة عبر الإنترنت والوصول إليها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

 

  • محافظ سطح المكتب : يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفر تخزينًا آمنًا لمفاتيحك الخاصة.

 

  • محافظ الهاتف المحمول: هذه هي التطبيقات التي تعمل على هاتفك الذكي وتسهل تحويل الأموال والمعاملات أثناء التنقل.

 

  • محافظ الأجهزة: هذه أجهزة منفصلة مصممة خصيصًا لتخزين المفاتيح الخاصة والعامة للعملات المشفرة وتوفر مستوى أعلى من الأمان مقارنة بالمحافظ الأخرى.

عملات رقمية يتوقع ارتفاعها قريبا

يمكن أن تكون هذه الميزة الجديدة ذات قيمة كبيرة لمستخدمي Edge الذين يتعاملون مع العملات المشفره ، خاصة بالنظر إلى انتشار عمليات والاحتيال المتعلقة بهذه المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى