مقالات

ما الجديد في لعبة Smite 2 من حيث الرسومات واللعب والشخصيات؟

ما هي لعبة Smite 2 ؟

لعبة Smite 2 هي لعبة فيديو جديدة تنتمي إلى نوع الألعاب الجماعية على الإنترنت ذات المعارك المتعددة اللاعبين (MOBA)، وهي تكملة للعبة Smite التي أطلقت عام 2014 وحققت نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين. في هذه اللعبة، يمكنك اختيار إلهًا من بين مختلف الحضارات والثقافات القديمة، مثل اليونانية والمصرية والهندوسية والصينية وغيرها، والمشاركة في معارك ملحمية ضد لاعبين آخرين أو ضد الكمبيوتر. اللعبة تتميز برسومات مذهلة وأسلوب لعب ممتع ومتنوع ومتوازن.

متى ستصدر لعبة Smite 2؟

أعلن الأستوديو المطور للعبة Smite 2، وهو Titan Forge Games، عن إطلاقها هذا العام لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. الإعلان جاء خلال مؤتمر مفتوح قامت بتغطيته العديد من المواقع الإعلامية، مثل IGN و Eurogamer و Gfinity Esports. حاليًا، اللعبة ستصدر بنسخة Alpha تجريبية في ربيع 2024،  ومن المتوقع أن يتم إطلاق النسخة النهائية من اللعبة في منتصف العام الحالي أو في نهايته.

ما الجديد في لعبة Smite 2؟

Smite 2 ستكون أضخم وأفضل من سابقتها، حيث تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 الحديث، الذي يوفر رسومات وحركات وتأثيرات أكثر واقعية وتفاعلية. كما تم إضافة بعض الميكانيكيات الجديدة في اللعبة، مثل قدرات جديدة لبعض الآلهة وواجهة خلفية محسنة ونظام Matchmaking أكثر دقة وميزات خريطة جديدة وواجهة مستخدم جديدة كليًا. ومن بين الإضافات الجديدة، خمسة آلهة جديدة ستنضم إلى قائمة الشخصيات المتاحة للعب، بدءًا من Hecate إلهة السحر اليونانية.

ما الجديد في لعبة Smite 2

هل سأفقد شخصياتي ومحتوياتي من اللعبة الأولى؟

للأسف، لن تتمكن من نقل شخصياتك ومحتوياتك من اللعبة الأولى إلى اللعبة الثانية، حيث أن اللعبتان مختلفتان تمامًا في البنية والتصميم. ولكن الفريق المطور وعد بإيجاد حلول لهذه المشكلة في الوقت المناسب. كما أكد الفريق بأن اللاعبين الذين يملكون مستوى متقدم للغاية في اللعبة الأولى وقاموا بشراء محتويات فيها بأموال حقيقية سيتم تعويضهم من خلال برنامج مكافآت جديد سيتم الإعلان عنه للاعبين الجدد والقدامى أيضًا. وهناك أمر آخر، وهو أن العديد من الأزياء ستصبح مجانية وبعضها سيصبح قابل للشراء بأموال اللعبة بالإضافة إلى العديد من التعديلات المهمة الأخرى.

Sony XR HMD: نظارة الواقع المختلط التي تفتح آفاقًا جديدة للمبدعين

هل سأستطيع اللعب مع لاعبين من اللعبة الأولى؟

نعم، اللعبة الثانية ستدعم اللعب المشترك بين الجزء الأول والثاني من اللعبة، بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أو ضد لاعبين آخرين من اللعبة الأولى. كما ستدعم اللعبة الثانية اللعب المشترك بين المنصات المختلفة، سواء كانت الحاسب الشخصي أو الأجهزة المنزلية أو SteamDeck. وستتميز اللعبة الثانية بنظام تقدم مشترك، بحيث يمكنك الاحتفاظ بإنجازاتك ومكافآتك وإلغاء قفل الشخصيات والأزياء على أي منصة تلعب عليها.

كيف يمكنني مشاهدة العرض الخاص باللعبة؟

يمكنك مشاهدة العرض الخاص باللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط، حيث سترى بعض المشاهد من اللعبة والشخصيات والقدرات والبيئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى