الذكاء الاصطناعيمقالات

منصة لينكد إن تطلق أدوات الذكاء الاصطناعي

LinkedIn عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مثل Facebook ولكنها تركز على الجانب العملي وعالم التوظيف.إنها بمثابة مجتمع من المحترفين يمكنك الانضمام إليه للعثور على زملاء في مجالك ، ويمكنك أيضًا العثور على أصحاب عمل مهتمين بتوظيفك في شركاتهم. أيضًا ، من خلال “LinkedIn” ، يمكنك إنشاء حساب ليكون ممثلك المهني من الناحية العملية والوظيفية والحصول على الوظيفة التي تحلم بها دائمًا.

كشفت منصة “لينكد إن” LinkedIn ، في بيان ، أنها ستقدم مزايا تعتمد على الذكاء الاصطناعي ،مثل مساعدة المستخدمين على إنشاء وضبط حساباتهم لتعكس خبراتهم بشكل أفضل .

رؤية تك - Roaya Tech لينكدان

مميزات لينكدان جديدة

تعمل هذه الميزة الجديدة مع أحدث نموذج لغوي “GPT-4″ وتسمح للمستخدمين بإبراز قدراتهم ومهاراتهم المتنوعة من خلال التركيز على أفضل المحطات ذات الخبرة في مجال معين ، كما تساعد المستخدمين على تحديث حساباتهم الشخصية.

تقول المنصة إن تحديث حسابات المستخدمين بميزات جديدة يزيد من فرص الحصول على عروض الوظائف بشكل  أسرع ومضاعف من بقية المستخدمين.

حروب الذكاء الاصطناعي ميكروسوفت أم جوجل

كل ما تود معرفته عن  ChatGPT

كتابة إعلانات التوظيف

 

قدم LinkedIn أيضًا ميزة جديدة تعمل على نموذج “GPT-3.5” لمديري الموارد البشرية في الشركات للمساعدة في إنشاء إعلانات الوظائف.

باستخدام هذه الميزة ، يمكن لمتخصصي الموارد البشرية إنشاء ملخصات الوظائف التي تبحث عن الكوادر المؤهلين ، وإضافة المسميات الوظيفية وأسماء الشركات ، ثم تقوم الميزات الذكية بإنشاء إعلانات الوظائف بطريقة متكاملة ، ثم قد يكون الأعضاء مسؤولين عن تحرير الإعلان ومراجعته قبل النشر.

هذا بالإضافة إلى إطلاق المنصة الإحترافية 100 دورة تدريبية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي على خدمة “Linkedin Learning” ، بالإضافة إلى دورات تدريبية احترافية تعلم مبادئ وأساسيات استخدام وإنشاء أنظمة ذكاء اصطناعي مولدة ، وكلها متاحة مجانًا. حتى 15 (يونيو) لجميع المستخدمين.

ما لا تعرفه عن الذكاء الاصطناعي

تتبع حزمة المزايا هذه الميزات التي أطلقتها المنصة في وقت سابق من هذا الشهر ، مما يسهل فتح المناقشات حول مواضيع متخصصة في مختلف المجالات. ينشئ نظام الذكاء الاصطناعي للمنصة مقالات تستند إلى الأسئلة التي تظهر أمام العديد من الخبراء. مجالات السؤال ، حيث يشارك كل منهم تجربته الخاصة ، يبدأ المستخدمون في الحصول على المشورة والخبرة من هؤلاء الخبراء في المجالات التي يعملون فيها أو يرغبون في الدخول إليها مؤخرًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى