الهواتف الذكيةأندرويدمقالات

مواصفات هاتف Find N2 Flip القابل للطي

 

كتبت : إيمان حامد

 

أطلقت أوبو عدد من الهواتف القابلة للطي إلا أن الشركة قد طرحتها في الصين فقط ولكن بعد عدة محاولات ناجحة لتصنيع هاتف قابل للطي قادر على المنافسة تم طرح هاتف القابل للطي Oppo Find N2 Flip عالمياً من قبل الشركة الصينية الرائدة .

لنتعرف على مواصفات هاتف أوبو Find N2 Flip :-

رؤية تك - Roaya Tech هاتف Find N2 Flip

1/ بطارية الهاتف سعة 4300 مللي أمبير في الساعة كما تدعم تقنية الشحن السلكي السريع 44 واط ولكن الهاتف يفتقد إلى الشحن اللاسلكي.

2/ مزود بشاشة غطاء 3.26 بوصة هي الأكبر التي ستجدها على أي هاتف من هذا النوع وتتيح المزيد من الوظائف دون فتح شاشتك.

سعر ومواصفات Oppo Reno 6 5G

3/ يحتوي علي كاميرا رئيسية تتكون من مستشعر سوني IMX890 بدقة 50 ميجابيكسل بالإضافة إلي عدسة فائقة الاتساع عبارة عن مستشعر سوني IMX355 بدقة 8 ميجابيكسل.

4/ يتميز بوجود شاشة أموليد قياس 6.8 بوصة بدقة 2520 × 1080 بكسل، تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

5/ يتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح ميديا تك الرائدة Dimensity 9000+، تعمل مستندة إلى 8 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلي 256 جيجابايت.

6/ يعمل الهاتف على واجهة برنامج ColorOS 13 وأكدت شركة Oppo أنك ستحصل على أربعة أعوام من التحديثات لهذا الجهاز بالإضافة إلى خمس سنوات من ترقيات الأمان.

7/ مزود بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

أفضل هواتف OPPO لعام 2023

والجدير بالذكر أن هاتف Oppo Find N2 Flip سيصبح منافس قوي لهاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي Z Flip 4 حيث يقدم نفس التصميم الذي يتم طيه عمودياً مع تصميم محكم عند الطي لا يترك مساحة بين الشاشة عند طيها مقارنة ببعض الهواتف الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى