الهواتف الذكية

هل يستحق الشراء؟ تعرف على مميزات وعيوب هاتف POCO M6 Pro 4G من شاومي

شاومي هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وهي تقدم مجموعة متنوعة من الهواتف بمختلف الفئات السعرية والمواصفات. ومؤخرًا، أطلقت شاومي هاتفها الجديد POCO M6 Pro 4G، وهو هاتف ينتمي إلى الفئة المتوسطة، ولكنه يوفر ميزات وأداء جيدة مقابل سعر معقول.

مواصفات هاتف POCO M6 Pro 4G

شاشة أمولد بمعدل تحديث عالي وحساس بصمة مدمج

يأتي هاتف POCO M6 Pro 4G بشاشة أمولد بحجم 6.67 بوصة ودقة +FHD، وهي شاشة توفر جودة عرض عالية وألوان زاهية وزوايا رؤية واسعة. كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يجعل الحركة أكثر سلاسة واستجابة على الشاشة. ولزيادة الأمان والراحة، يحتوي الهاتف على حساس بصمة مدمج في الشاشة، مما يسمح بفتح الهاتف بسرعة وسهولة. ولحماية الشاشة من الخدوش والكسر، يتم تغطيتها بطبقة من زجاج غوريلا جلاس 5، وهو زجاج مقاوم للصدمات والتآكل. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة خاصية التعتيم، وهي خاصية تقلل من سطوع الشاشة تلقائيًا في الظروف المنخفضة الإضاءة، وتحد من انبعاث الضوء الأزرق الذي قد يسبب إجهادًا للعين.

تصميم متين وأنيق بألوان متعددة

هاتف POCO M6 Pro 4G يتميز بتصميم متين ومقاوم للماء والغبار، حيث يدعم معيار IP45، وهو معيار يضمن أن الهاتف لا يتأثر برذاذ الماء أو الغبار الخفيف. ويتميز الهاتف أيضًا بتصميم أنيق وجذاب، حيث يحتوي ظهر الهاتف على تدرج لوني، يجعل الجزء العلوي من الهاتف أكثر داكنة من الجزء السفلي، مما يخلق تباينًا جميلًا. ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة، هي الأسود والأزرق والأرجواني، ليناسب أذواق وتفضيلات المستخدمين المختلفة.

تعرف على مميزات وعيوب هاتف POCO M6 Pro 4G من شاومي

كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا سيلفي بدقة عالية

هاتف POCO M6 Pro 4G يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وتتيح هذه الكاميرات للمستخدم التقاط صور وفيديوهات بجودة عالية وتفاصيل واضحة، والتبديل بين زوايا مختلفة للتقاط المناظر البعيدة أو القريبة. وتدعم الكاميرا الرئيسية تقنية التثبيت البصري، وهي تقنية تقلل من اهتزاز الصورة أثناء التصوير، مما يحسن من جودة الصورة والفيديو. وعلى الجانب الأمامي، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، تسمح بالتقاط صور شخصية وفيديوهات بوضوح وجودة عالية.

معالج هاتف POCO M6 Pro 4G

هاتف POCO M6 Pro 4G يعمل بمعالج Helio G99 من شركة ميدياتيك، وهو معالج ثماني النواة يصل سرعته إلى 2.3 جيجاهرتز، ويدعم تقنية الذكاء الاصطناعي والألعاب الثقيلة. ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت، ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، مما يوفر مساحة كبيرة لحفظ البيانات والتطبيقات والملفات. ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات، مما يمكن الهاتف من الشحن بسرعة والاستمرار في العمل لفترة طويلة. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HyperOS الجديد من شاومي، وهو نظام مبني على نظام أندرويد 14، ويوفر تجربة مستخدم سلسة ومخصصة.

مواصفات وسعر هاتف Poco C55

سعر هاتف POCO M6 Pro 4G

هاتف POCO M6 Pro 4G هو هاتف يدعم شبكات الجيل الرابع، ويتميز بسعر منافس مقارنة بالهواتف الأخرى ويبدأ من 200 دولارٍ أمريكي للنسخة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى