مقالات

3 عملات رقمية يتوقع ارتفاعها قريبا

 

كتبت : ياسمين أحمد

 

تعتبر العملات الرقمية هي عملات افتراضية أو رقمية مصممة كوسيلة للتبادل، وتستخدم التشفير بهدف التأمين والتحقق من المعاملات وأيضا السيطرة على إنشاء وحدات جديدة من أي عملة رقمية معينة. وبشكلٍ أساسي، تكون العملات الرقمية إدخالات محدودة في قاعدة بيانات، كما أن لا يمكن لأحد أن يغيرها إلا إذا تم الوفاء بشروط محددة.

مع استمرار تطور سوق العملات الرقمية، يبحث المستثمرون دائماً عن الشيء التالي
يشير المحللون إلى Binance Coin (BNB) و Aptos (APT) و Orbeon Protocol (ORBN) باعتبارها العملات الرقمية التي من المقرر أن تجتاح السوق.

رؤية تك - Roaya Tech العملات الرقمية المشفرة

وفقًا لى مشروع تعقب العملات الرقمية الرسمية لمنظمة المجلس الأطلسي للتنمية، فإن ما يقرب من 68 دولة حول العالم تعمل على تطوير عملاتها الرقمية المركزية، ومن ضمن هذه الدول
(الاتحاد الأوروبي، وبريطانيا، وروسيا، والولايات المتحدة).

يبرز بروتوكول Orbeon (ORBN) من خلال عرضه الفريد من NFTs الجزئي المدعوم بأسهم، والذي يمكّن المستثمرين من الحصول على جزء من النشاط في الشركات الناشئة سريعة النمو.

مع دخول بروتوكول Orbeon (ORBN) حالياً في مرحلته الخامسة قبل البيع، حيث حشد بالفعل أكثر من 1625٪ ، فمن المقرر مراقبته في العام المقبل وهو من ضمن 3 عملات رقمية يتوقع ارتفاعها قريباً.

يعد إبراهيم المصري أفضل محلل فنى واقتصادي للأسواق المالية وخاصة سوق العملاتالفوركس– بخبرة سنوات عديدة، ويحظى باحترام جميع متابعيه بما يقدمه فهو يراقب حركة سوق التداول على مدار اليوم لتوفير أسرع وأدق التحليلات الفنية والاقتصادية لجمهوره العريض.

كيف استثمر في العملات الرقمية

1- يجب أن تبدأ بمبلغ صغير أولاً
2- يجب تحديد العملة الرقمية المشفرة
3- يجب إختيار منصة مناسبة
4- يجب إختيار محفظة مناسبة

أولاً:_ بينانس (BNB)

تعتمد Binance Coin (BNB) على blockchain يسمى سلسلة Binance للسماح للمستخدمين بتداول الأصول الرقمية دون تدخل الحكومة في الطريق.

فمن المعروف أنه تم بناء Binance Coin (BNB) ، العملة الرقمية لمنصة Binance ، لأول مرة على blockchain Ethereum قبل أن يتم نقلها إلى blockchain الخاصة بها. تم إنشاء Binance Coin (BNB) في عام 2017 كرمز فائدة لدفع رسوم التداول.

منذ 1 يناير، ارتفع سعر Binance Coin (BNB) بنسبة 34٪ ، كما زاد عدد التداولات اليومية.

بعد عام تقريبي في عمليات تبادل العملات الرقمية، يعد هذا الاتجاه التصاعدي أخباراً جيدة لحاملي Binance Coin (BNB).

بمجرد نمو الصناعة، يتم اعتبار هذه العملة من ضمن 3 عملات رقمية يتوقع ارتفاعها قريباً، بسبب ألا وهو أنها ستستمر Binance Coin (BNB) في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في السوق، وهذا ما يمنح المستثمرين منصة بديلة جيدة، وقد تكون أفضل، من منصة التداول الخاصة بها.

ثانياً :– Aptos ( ATP)

Aptos (APT) عبارة عن blockchain من الطبقة الأولى يسمح بالعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية. وهو ثاني 3 عملات رقمية يتوقع ارتفاعها قريباً حيث يشبه Aptos (APT) Ethereum المعروف. مع تاريخ إطلاقه في أكتوبر 2022 ، فهو عبارة عن blockchain جديد نسبياً في مجال التشفير.

تعد Aptos (APT) ، التي ارتفعت أكثر من 383٪ في آخر 30 يوماً، واحدة من أفضل الأسواق أداءً. في الوقت الحالي، يتم تداول Aptos (APT) مقابل 18.2 دولاراً.

لا يزال اتجاهها الصعودي قوياً. حيث تستخدم Aptos (APT) طريقة مخططة ونمطية تتيح إجراء المزيد من المعاملات في وقت واحد.

تقول Aptos (APT) إنها تستطيع التعامل مع 160.000 معاملة كل ثانية.

مازال التقدم في Aptos (APT) مثيراً للإعجاب للغاية. يقول المحللون إن النهج المميز الذي تستخدمه Aptos (APT) هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع Aptos (APT) خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ثالثاً – بروتوكول Orbeon (ORBN)

Orbeon Protocol (ORBN) هو أول منصة blockchain لإصدار NFTs التي تمثل حقوق ملكية الشركة.

يربط بروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) المستثمرين والمؤسسات الساعية إلى التمويل.

يمكن للمستثمرين الأفراد استخدام بروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) للمشاركة في مؤسسات المرحلة المبكرة الموجهة نحو النمو من خلال شراء NFTs الجزئية القائمة على الأسهم.

يعد هذا البروتوكول من ضمن 3 عملات رقمية يتوقع ارتفاعها قريباً بسبب استخدم Orbeon Protocol (ORBN) تقنية blockchain لتحويل الأسهم إلى توكنات NFT جزئية، وهذا ربما يتيح للمستثمر العادي بالحصول على حصة في شركة مقابل دولار واحد فقط.

علاوة على ذلك، يشمل بروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) على آلية أمان “Fill or Kill” ضمن العقود الذكية. حيث يقوم بروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) تلقائياً يرد أموال المستثمرين إذا فشلت الشركة العميلة في تحقيق هدفها التمويلي ضمن الإطار الزمني المتفق عليه.

أثناء البيع المسبق الخامس لبروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) ، تم تسعير بروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) بسعر 0.069 دولاراً أمريكياً.

كما أن من المتوقع أن يصل Orbeon Protocol (ORBN) إلى 0.24 دولار بنهاية عرضه المسبق، مما يوفر عائداً إجمالياً بنسبة 6000٪ للمستثمرين الأوائل.

يتيح بروتوكول Orbeon Protocol (ORBN) أيضاً لأصحابه الوصول المبكر إلى القوائم الجديدة وحقوق التصويت ومجموعات المستثمرين من كبار الشخصيات وتكاليف التداول المخفضة والتخزين.

كثير من متداولي العملات الرقمية يستخدمون المؤشرات الفنية التي تظهر في فوركس، و البورصة، وتداول السلع. وثمة أدوات مثل مؤشر القوة النسبية (RSI)، ومؤشر المتوسط المتحرك للتقارب والتباعد (MACD)، وهناك أيضاً مؤشر تحليل قياس تقلبات السوق (نطاقات بولينجر)، تهدف إلى التنبؤ بسلوك السوق بغض النظر عن الأصل المتداول.

كيف يتم العمل بالعملات الرقمية؟

_ يمكن أن تتداول العملات الرقمية المشفرة على أساس المضاربة، وغالبًا يتم التداول على أسعار عقود الفروقات(CFDs) للعملات الرقمية المشفرة. وفي هذه الحالة لا يمتلك المتداول العملات الرقمية المُشفرة الفعلية التي يتم تبادلها. حيث تتضمن عملية شراء أو بيع العقود هذه بناءً على حركة أسعار العملة الرقمية المشفرة الأساسية

من الذي يتحكم في سعر العملة الرقمية؟

الإجابة تكمن في طبيعة العملات الرقمية اللامركزية حيث أن لا أحد في هذا التوقيت الحالي يعرف ماذا سوف يحدث.

لا توجد سلطة تتخذ القرارات فيما يتعلق بشبكة البتكوين؛ ويكون للجميع قول في هذه الشبكة؛ أيّ أنه لا يوجد عقل مدبر قادر على أن يسيطرعلى البتكوين خلف الكواليس.

التداول والإستثمار في العملات الرقمية

1- يجب عمل إجراء البحث اللازم.
2- يجب إجراء عمليات التداول بناء على البيانات.
3- يجب عدم تأثر المستثمر بالتقلبات و عملات التداول.
4- يجب التنبؤ وفهم القيم السوقية.
5- وضع إستراتيجية للتداول للعمليات الرقمية.

رؤية تك - Roaya Tech العملات الرقمية المشفرة

العملة الرقمية هي عملة إلكترونية، تم تصميمها بحيث يتم تبادلها بين الأشخاص في معاملات افتراضية.

تتوفر العملات الرقمية في شكل بيانات وليس كأشياء مادية. لا يمكن في الواقع الاحتفاظ بالبيتكوين بين يديك أو بالإيثيروم في خزانتك.

أقوى 7 منصات تداول العملات الرقمية المشفرة

امتلاكك لعملة بتكوين يعني أن لديك اتفاقية جماعية من كل جاهز كمبيوترعلى شبكة البيتكوين التي تمتلكها حاليا والأهم من ذلك أنه قد تم إنشاؤها بطريقة شرعية بواسطة معدن.

كما أن تعد أفاتريد وسيطًا رائدًا في المجال مع بعض من أفضل شروط التداول المتاحة، بما في ذلك هوامش العملات المشفرة الأقل في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى