مقالات

آبل تستعد لإطلاق نظارة فيجين برو في الأسواق العالمية

تخطط شركة آبل لإصدار نظارتها الجديدة للواقع المختلط، فيجين برو، في عدة دول خارج الولايات المتحدة خلال العام الحالي 2024.

فيجين برو نظارة آبل الجديدة 

وفقًا للمحلل المعروف مينج تشي كو، الذي يتابع أخبار آبل، ستكون النظارة متوفرة في بعض الأسواق العالمية قبل أن تعقد آبل مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2024.

يقام هذا المؤتمر في شهر يونيو من كل عام، مما يعني أن النظارة ستنطلق عالميًا في النصف الأول من العام الحالي.

الهدف من الإطلاق المبكر

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل آبل تطرح فيجين برو في بعض الدول قبل مؤتمر المطورين هو تحفيز المطورين في الدول المختلفة على إنشاء تطبيقات مخصصة لها، والتي يمكنها العمل مع نظام التشغيل الجديد visionOS.

هذا النظام هو الذي يدير النظارة ويوفر تجربة فريدة من نوعها للواقع المختلط.

آبل تستعد لإطلاق نظارة فيجين برو في الأسواق العالمية

الإطلاق الأولي في الولايات المتحدة

تعرف على مميزات نظارة آبل للواقع المختلط فيجن برو

ستبدأ آبل في قبول الطلبات المسبقة لنظارة فيجين برو في الولايات المتحدة في غضون أيام، وستبدأ في شحنها في بداية شهر فبراير القادم. وفقًا لكو، ستكون النظارة متاحة أولًا في الولايات المتحدة، لأن الكميات المتوفرة منها محدودة في البداية، وكذلك لأن آبل تريد معرفة رد فعل المستهلكين على هذا المنتج الجديد، بالإضافة إلى تعديل نظام التشغيل visionOS في النظارة ليتناسب مع الأسواق الأخرى.

الدول الأخرى التي ستحصل على النظارة

بعض التقارير تشير إلى أن آبل تنوي إطلاق النظارة في وقت لاحق في المملكة المتحدة وكندا والصين، كأولى الدول التي ستحصل على النظارة خارج الولايات المتحدة. ومع ذلك، لم تؤكد آبل بعد خططها المستقبلية بشأن إطلاق النظارة عالميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى