الهواتف الذكية

مزايا مخفية في نظام iOS 17 ستغير طريقة استخدامك لهاتف آيفون

قبل أشهر قليلة ، أصدرت Apple نظام التشغيل iOS 17 لجميع أجهزة iPhone المتوافقة ، ومنذ ذلك الحين ، أطلقت العديد من التحديثات التي تضيف ميزات جديدة في كل مرة. ومع ذلك ، قد لا تكون على دراية ببعض الإعدادات والتعديلات والتغييرات الصغيرة الموجودة في النظام ، والتي يمكن أن تجعل استخدام iPhone أكثر سهولة ومتعة. فيما يلي بعض من أهم المزايا الخفية في نظام iOS 17 وكيفية الوصول إليها:

مزايا مخفية في نظام iOS 17

1- إرسال الصور بسرعة عبر تطبيق Messages: يمكنك الوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بك مباشرة من تطبيق Messages بمجرد الضغط مطولًا على زر (+). هذا أسرع من الضغط على أيقونة (+) ثم اختيار Photos لفتح مكتبة الصور على iPhone.

2- إضافة نص إلى الأشكال بسهولة: عندما تستخدم أداة Markup لإضافة شكل إلى صورة في تطبيق Photos ، يمكنك النقر مرتين على الشكل لإدخال نص داخله.

3- التعرف على رموز الغسيل في تطبيق Photos: يمكنك استخدام ميزة Visual Look Up في تطبيق Photos على iPhone لمعرفة معنى رموز الغسيل على ملصق الغسيل. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة لملصق الغسيل على ملابسك والنقر على أيقونة Visual Look Up في تطبيق Photos للحصول على تفسير لرموز الغسيل.

مزايا مخفية في نظام iOS 17

4- صوت الإشعارات عند تمكين وضع Focus: عندما تقوم بإعداد وضع Focus ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد كتم صوت الإشعارات دائمًا أو فقط عندما يكون iPhone مقفلاً. 5- قفل تطبيق Journal: إذا كنت تريد حماية يومياتك التي كتبتها في تطبيق Journal الجديد ، يمكنك تمكين خيار Lock Journal في تطبيق Settings لمنع أي شخص من الوصول إلى تطبيق Journal.

6- جدولة أوقات كتابة اليوميات: إذا كنت تحب كتابة اليوميات ولكنك تنسى استخدام تطبيق Journal ، يمكنك تمكين خيار Schedule Journal Times في قسم Journal في تطبيق Settings لتلقي تذكير لإضافة اليوميات في الوقت الذي تختاره.

6 نصائح للحفاظ على عمر بطارية آيفون

7- هز iPhone للتراجع عن التغييرات: إذا قمت بنقل تطبيق ما في الشاشة الرئيسية من موقعه إلى موقع آخر ، أو غيرت ترتيب الويدجات في الشاشة الرئيسية ، ولم تكن راضيًا عن الترتيب الجديد وتريد إعادة التطبيق أو الويدجت إلى موقعه السابق ، فيمكنك هز iPhone ثم النقر على زر Undo لإلغاء آخر تغيير قمت به وإعادة التطبيقات والويدجات إلى حالتها السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى