مقالات

أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية مجاناً

كتبت / سلمي محمد

تعتبر عملية التعدين المجاني للعملات الرقمية من الطرق الأكثر انتشاراً وإثارة للاهتمام للحصول عليها. ولكن يتواجد صعوبة الأمر في بعض الأحيان وخصوصًا إذا كان الشخص مبتدئًا، فلا بد من الاتجاه نحو مواقع تعدين العملات الرقمية المجاني الآمن.

مواقع التعدين المجاني المسماة أيضًا بـ “سحابات التعدين”، تقدم للمستخدمين فرصة التعدين عبر الإنترنت دون الحاجة إلى امتلاك كمبيوتر أو اي معدات تعدين أخري.

ما هو التعدين المجاني ؟

التعدين المجاني هو عملية تعدين العملات الرقمية مثل البيتكوين الإيثريوم والعملات الأخرى التي تستخدم خوارزميات التعدين المختلفة بطريقة مجانية وبدون دفع أي رسوم. قد تكون حلًا جيدًا للأشخاص الذين يريدون تجربة التعدين على نطاق صغير بدون الالتزام بشروط أو دفع رسوم باهظة.

التعدين المجاني هو أيضاً عملية تعدين بطيئة وغير مربحة في معظم الأحيان، بسبب عدم توافر موارد الحاسوب اللازمة لتعدين العملات بكفاءة. كما أنه لا ينصح باستخدامه إلا لأغراض التعلم والاختبار، لأن عائد التعدين المجاني منخفض جدًا. بجانب أنه قد يؤثر على سرعة جهازك أو بطارية الحاسوب المحمول في حالة العمل لفترات طويلة.

أفضل 5 مواقع للتعدين المجاني للعملات الرقمية

موقع IDMining

موقع IDMining هو موقع تعدين عملات رقمية مجاني، ويعتبر أفضل مواقع التعدين المجاني. كما أنه أول موقع يتيح إمكانية التعدين السحابي في العالم. لكنه اليوم يمتلك خمس مزارع تعدين حول العالم، وعضو في أكثر من 200 دولة/ منطقة، ويتمتع بثقة أكثر من 490000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.

كما يستخدم IDMining الطاقة المتجددة، مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية، للتعدين في السحابة، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التعدين ويدمج الكهرباء المتبقية في الشبكة. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على قوة تعدين كبيرة دون الحاجة إلى التكلفة ودون الحاجة إلى التعامل مع الضجيج والحرارة في المنزل، كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر.

مميزات موقع IDMining

الحصول على 5 دولارات بمجرد الاشتراك.
المدفوعات اليومية الآلية.
لا توجد رسوم عامة أو كهرباء.
برنامج منتسب مع 3% مكافآت مدى الحياة.
عقود تشفير مختلفة للاختيار من بينها.
دعم عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة.
التعدين الصديق للبيئة.
الحد الأدنى لمبلغ الاستثمارهو 100 دولار.

متصفح CryptoTab

هو عبارة عن نظام أساسي فريد للتعدين السحابي حيث أنه يتكامل مع متصفح الويب. يمكن للمستخدمين تنزيل المتصفح واستخدامه لأنشطتهم على الإنترنت أثناء تعدين البيتكوين في الخلفية في نفس الوقت. ويتيح هذا للمستخدمين كسب دخل سلبي دون أي جهد إضافي. على الرغم من أن السرعة قد تكون أقل نسبيًا مقارنة بمنصات التعدين المخصصة، إلا أنه يوفر طريقة خالية من المتاعب لتجميع البيتكوين بمرور الوقت.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين

في النظرة الأولى يبدو المتصفح مجرد متصفح عادي مثل أي متصفح آخر لكنه يقوم بتعدين عملة البيتكوين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج آخر أو تعدين العملات بنفسك.

مميزات متصفح CryptoTab

تعدين العملات بشكل تلقائي ومستمر في كل مرة تقوم فيها بفتح المتصفح.
يوفر سرعة لتصفح الويب العادية مثل أي متصفح آخر.
يوفر وظائف لإدارة العلامات التجارية والملفات المحفوظة.
يتيح التحكم في السرعة أثناء عملية التعدين.
متوافق مع ملحقات Google Chrome.

NiceHash

هو سوق تعدين سحابي شهير حيث يربط بين المشترين والبائعين لقوة التجزئة. في حين أنه مصمم في الدرجة الأولى للبائعين الذين يقدمون قوة التعدين الخاصة بهم، فإنه يوفر أيضًا فرصة للمستخدمين لتعدين العملات المشفرة بأنفسهم. يقدم موقع NiceHash برنامج تعدين سهل الاستخدام حيث أنه يسمح للأفراد باستخدام قوة معالجة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتعدين العملات المشفرة المختلفة. يتم الدفع للمستخدمين بعملة البيتكوين مقابل مساهماتهم في التعدين، مما يوفر إمكانية الحصول على دخل سلبي يومي.

يتميز موقع NiceHash بواجهة المستخدم البسيطة والواضحة، ووجود مجتمع نشط يدعم المستخدمين الجدد في عملية التعدين وتبادل المعلومات. كما يتمتع بسمعة جيدة ويعتبر أحد أكبر أسواق للتعدين وشراء وبيع العملات الرقمية في العالم.

أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية مجاناً
أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية مجاناً

مميزات NiceHash

واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
سرعة التنفيذ وتحويل العملات الرقمية أو شراء قوة حسابات الكمبيوتر.
تأمين حسابات المستخدمين بسبيل الأمان، ومراقبة جميع العمليات المتعلقة بحسابات المستخدمين بشكل دوري.
أسعاره جيدة.
يوفر منتدى يتيح للمستخدمين الحصول على الدعم الفني وتبادل الخبرات والمعلومات.
واسع الانتشار.
دعم متعدد للعملات
SearchSearch
Search…
Menu

موقع Bitdeer

عبارة عن منصة مرنة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، وتوفر نظام التعدين السحابي ويعمل كسوق لمعدلات التجزئة متعددة العلامات . ويركز هذا المشروع على تكوين التحالفات مع موردي معدات التعدين حول العالم وأكبر مجمعات التعدين أيضًا.

يقدم الموقع أسعارًا جيدة مع العديد من العملات المعدنية. ومن خلال شراء القوة التحويلية من المنصة، يمكن للمستخدمين تعدين العملات الرقمية بطريقة أكثر فائدة لهم بعد الحسابات المادية للتعدين بشكل مستقل.

موقع Ecos

هو أحد أشهر مواقع التعدين السحابي التي تعمل بشكل قانوني في مجال العملات المشفرة. تقع الشركة المديرة في المنطقة الاقتصادية الحرة ، تأسست في عام 2017، وقد وقعت عقودًا مع أحد أكبر موردي الكهرباء في البلاد.

شركات تعدين البيتكوين في مصر

تضم منصة Ecos أكثر من 100000 مستخدم حول العالم، وتدعم الكثير من العملات الشائعة مثل بيتكوين، ريبل، اثيريوم، لايتكوين، بيتكوين كاش. ومع ذلك فإن عمليات التعدين المجاني على موقع Ecos متاحة فقط لعملة البيتكوين.

الاستفادة من مواقع التعدين المجاني

يمكن للمستخدمين الاستفادة من مواقع التعدين المجانية عبر التسجيل فيها واختيار العملات التي يريدون تعدينها. وبمجرد الحصول على العملات المعدنية، يمكن للمستخدمين تبادلها أو بيعها على المنصات المخصصة وتحويلها إلى عملات أخرى أو إلى العملات القابلة للتداول في الأسواق.

كما يجب على المستخدمين توخي الحذر عند استخدام مواقع التعدين المجانية، حيث يوجد بعض المواقع الغير شرعية التي تحاول الغش على المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى