مقالات

حيتان العملات المشفرة في ” بلوكتشين لايف ” 

 

كتبت: إيمان حامد 

 

تهدف رؤيةُ دبي الاستراتيجية إلي الابتكار وتشكيل مستقبل التمويل الجديد لذا ستطلق دبي قمةُ اقتصاد البلوكتشين The Blockchain Economy Summit وهي شعلةَ التعاون واستكشافِ الأفكار الرائدة بين العديد من الدول ما سيدفعُ صناعةَ العملات المشفرة إلى الأمام بالإضافة إلى ترسيخ مكانتها بوصفها رائدة عالمية في مجال الابتكار في تكنولوجيا البلوكتشين وتسريع رحلتها نحوَ أنْ تُصبحَ مركزاً بارزاً للعملات المشفرة.

حيتان العملات المشفرة في ” بلوكتشين لايف ” 

وتسعي قمة اقتصاد البلوكتشين The Blockchain Economy Summit وهي أكبر شبكةِ مؤتمرات للبلوكتشين في العالم لتحديد مستقبل عالمِ التمويل عبر الجمع بين اللاعبين والخبراء الرئيسين في صناعة العملات المشفرة وستكون الفعاليةُ بمنزلة منصة لا مثيل لها للتواصل وتبادل المعرفة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية حيث يلتقي أفضل شركات العملات المشفرة ورواد الأعمال في مجال التكنولوجيا في دبي.

سيشارك ما يزيد عن 85 دولة ما يوفر فرصاً واسعة للتواصل وأحداث العديد من المناقشات وتبادل المعرفة والخبرات بالإضافة إلي استعراض أحدثِ التطورات والاتِّجاهات في مجال البلوكتشين والعملات المشفرة والذكاء الاصطناعي وإتاحة فُرص النمو والاستثمار.

وستضم قمة اقتصاد البلوكتشين دبي 2023 متحدثينَ مشهورينَ من مختلَف قطاعات صناعة التكنولوجيا من بينهم :- 

 

1/ فيليب ليو – المدير العام لشركة “تينسنت كلاود إنترناشيونال” ” Tencent Cloud International” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

2/ مارتن هانزل – رئيس قسم التقنيات الجديدة في “إرنست آند يونغ لو” (EY Law).

3/ مايكل فان دي بوبي – مستثمر العملات المشفَّرة والمحلل التقني والرئيس التنفيذي لشركة “إم إن تريدينغ”MN Trading.

4/ سام بلاتيس – الرئيس التنفيذي لشركة “ذا مينا كاتاليست” ” The MENA Catalysts” .

5/ سلاتر هوانغ – رئيس قسم التسويق الآسيوي في “بيتونيكس” ” Bitunix “

6/ د. إبراهيم العلكيم – خبير التحول الرقمي والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي ومدير في حكومة أبو ظبي.

7/ أليكس فاضل – كبير مسؤولي الشراكة في “سويس بورغ” ” SwissBorg” .

8/ كليمي تشنغ – المؤسس المشارك ومدير التسويق في “يو زي إكس” ” UZX ” .

9/ لينيكس لاي – الرئيس التنفيذي التجاري العالمي في “أو كي إكس” ” OKX “

وتعد ” OKX ” ثاني أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم، تفخرُ بكونها الرَّاعي الحصري لجميع مؤتمرات قمة اقتصاد البلوكتشين لعام 2023 مع بروز دبي بسرعة مركزاً عالمياً للعملات المشفرة، ستكون قمة اقتصاد البلوكتشين دبي 2023 بمنزلة التجمُّع الرئيس في المنطقة، حيث تُمثِّلُ عالَمَ البلوكتشين والعملات المشفَّرة والذكاء الاصطناعي.

والجدير بالذكر أن قمة اقتصاد البلوكتشين قد عززت مكانَتها بوصفها فعالية رئيسةً في مجال البلوكتشين والعملات المشفرة، وحقَّقت نجاحاً ملحوظاً مع الإصدارات السابقة التي عُقدت في لندن وإسطنبول خلال هذا العام، حيث رسخت هاتان القِمتان اللتان نالتا استحساناً كبيراً السمعةَ العالميةَ للفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى