سيارات

أحدث أسعار سيارات جيلي في الجزائر 2024

كتبت/ سلمي محمد

تتميز سيارات جيلي بمجموعة من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة تجمع بين الفخامة والأداء والعملانية وتتميز سيارات جيلي بالعديد من المميزات ومنها:

مواصفات و أسعار سيارات جيلي في الجزائر 2024

التصميم العصري: تتميز سيارات جيلي بتصميماتها العصرية ذات الشكل الجذاب والتي تجمع بين الأناقة والرياضية.
التقنيات المتطورة: إن سيارات جيلي مزودة بأحدث التقنيات المتطورة، حيث يوجد بها نظام المعلومات والترفيه المتطور، ونظام مساعدة السائق المتقدم.
الأداء القوي: حيث تتميز سيارات جيلي بمحركاتها القوية التي توفر أداءً رائعًا في مختلف الطرق.
الرحابة والأمان: توفر سيارات جيلي مساحة داخلية كبيرة ومريحة، وتتميز أيضاً بمستويات عالية من الأمان.
السعر التنافسي: إن سيارات جيلي تقدم أسعارًا تنافسية للغاية مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، مما يجعلها خيارًا جذابًا للباحثين عن سيارة ذات قيمة عالية.
تصميم عصري: تشمل تصميم خارجي أنيق وديناميكي يخطف كل الأنظار.
تقنيات متقدمة: سيارات جيلي مزودة بأحدث التقنيات لتوفر راحة وأمان للعميل.
أداء قوي: محركات جيلي مصممة لتقديم أداء متميز وذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود.
أعلنت جيلي رسمياً عن تسويقها 4 موديلات وهي جيلي GX3PRO و الـ Coolray التي أطلقتها العلامة تجاريا في شهر نوفمبر، يضاف إليها كل من سيارة السيدان جيلي Emgrand وسيارة SUV متوسطة الحجم جيلي Starray.
أحدث أسعار سيارات جيلي في الجزائر 2024
كشفت جيلي الجزائر أنها تسوق بداية من السداسي الثاني من 2024 سيارة 100 بالمائة كهربائية وسيارة sx 21 التي تعتبر أحدث ما صنعته علامة جيلي بالإضافة الى موديلات أخرى بطلب من الزبائن الجزائريين.
عرفت علامة جيلي خلال حفلها الذي أقامته بفندق الماريوت بباب الزوار بالعاصمة، بالموديلات التي ستسوق في الجزائر وتم توضيح تفاصيل تصنيع مركبات جيلي في الصين وتصديرها للجزائر.
ستكون كل من جيلي GX3 وكولراي من أولى السيارات التي سيتم تسليمها للزبان ، وسيتم تسويق 3 سيارات عائلية “سيدان” مكونه من أربعة أبواب وستكون من بين هذه السيارات جيلي إمجراند التي تعتبر من أنجح سيارات جيلي في الأسواق العالمية، وسيارة Binrui Cool Champion Edition التي تعتبر سيارة عائلية فاخرة جداً، بالإضافة إلى موديلين جديدة من نوع كروس أوفر وsuv وهذا ما يجعل علامة جيلي العلامة الصينية الوحيدة في السوق الجزائرية التي تعرض تشكيلة متكاملة من السيارات وبجودة عالية وأسعار تنافسية .
طرحت جيلي الجزائر أرخص سيارة في السوق الجزائرية وهي GX3 PRO START بسعر 197 مليون والتي تتوفر على محرك بنزين بسعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 102 حصان، بـ 16 صمام.
تحتوي GX3 PRO START على عدة تجهيزات على غرار وسائد هوائية أمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)،دواسة الوقود الإلكترونية لمنع الحركة ، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP)، والتحكم في السرعة ومحدد السرعة، نظام إنذار ضد السرقة + تذكير بالسرعة الزائدة، ونظام فتح الأبواب في حالة الاصطدام، نظام ISOFIX لمقعد الأطفال، مقود كهربائي (EPS).
كما أنها تحتوي علي كمبيوتر داخلي مزود بشاشة LCD مقاس 3.5 بوصة، وتكييف هواء كهربائي، عجلة قيادة قابلة لتعديل الارتفاع، قفل مركزي ، وراديو بشاشة لمس 08 بوصة + وصلة مرآة، مكبرات الصوت، ضوابط عجلة القيادة، ومقعد السائق قابل للتعديل يدويا في 06 وضعيات، مقعد الراكب قابل للتعديل يدويا في 04 وضعيات، عجلة قيادة جلدية، مقبض داخلي قابل للطي على جانب الراكب + الراكب الخلفي.
وللتكفل أفضل بزبانها أحدثت جيلي الجزائر اتفاقية مع شركة ترست للتأمينات، تقدم من خلالها خدمات تأمين غير مسبوقة لزبائن العلامة الصينية المنتشرة في الجزائر.
وأعلنت جيلي الجزائر عن تخفيضات تصل الى 80٪ على عقود التأمين، و تخفيضات من 5 إلى 10% على قطع الغيار تأمين لشركة ترست ، بالإضافة الى توفير مكاتب لشركة ترست على مستوى جميع قاعات عرض جيلي في مختلف ولايات الوطن، وتوفير خدمة المساعدة ” 24سا/24سا مع ترست للتأمينات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى