مقالاتالتطبيقات

تعرف على اخر تحديثات الواتساب 2022

 

كتبت – ياسمين أحمد

تطبيق الواتساب هو واحد من أهم وأكثر التطبيقات انتشارا علي مستوي العالم بأكمله، حيث يبلغ عدد مستخدميwhatsapp أكثر من 2 مليار، لهذا يُعد واحد من التطبيقات الأكثر شعبية ويندرج تحت مسمى تطبيقات المراسلة.

الواتساب

منذ طرح تطبيق الواتساب، وهو عليه إقبال شديد، وهذا ما جعل مؤسسيه حريصين على التطور والتغير بشكل ملحوظ ليصبح أكثر استخداما حول العالم.

في تلك الفترة الأخيرة قدم تطبيق الواتساب خاصية جديدة و متميزة حيث أنها توفر لجميع مستخدمي الواتساب، خاصية إنشاء مجموعات تتضمن عدد أكبر.

هذه المنصة التي تعرف بالمنصة الفورية، أصبحت تقبل عدد كبير ينضم إلى مجموعاتها الخاصة علي التطبيق، التي يعطي فرصة لقبول أكبر عدد مشاركين عليه.

أصبحت المجموعات تتضمن 512 عضو داخلها، وهذا إنجاز وفرته الشركة في ظل الصراع والتنافس بين العديد من التطبيقات.

فقط عليك الان أداء التجربة للتأكد من مصداقية الأمر، وهذا من خلال إنشاء مجموعة على الواتساب، وإضافة العديد من المشتركين.

لكن لن تتوقف الشركة عند هذا التطور فهي تسعى الآن لتقديم مميزات جديدة لكي تجعل التطبيق أكثر سهولة للمستخدمين

ففي هذه المرحلة تحاول شركة الواتساب، إعادة تسمية الأجهزة الخاصة بحسابات الأعمال، وهذه التحديثات ستكون متوفرة للحسابات التجارية جميعاً التي تستخدم آخر إصدارات الواتساب لنظامي Android وiOS، وهذا وفقا لما قدمه موقع الشركة الخاص بتحديثات تطبيق الواتساب.

تسعى شركة الواتساب من أجل تقديم تحديث جديد خاص بي واتساب الأعمال.

والجدير بالذكر أنه بسبب وجود واتساب براميم ستستطيع الشركات أن تقوم بربط حوالي عشرة أجهزة بنفس حساب الواتساب، ونفس اسمه.

لكن من الواضح أن القدرة على إعادة تسمية حساب مرتبط الجهاز ميزة مجانية، وهذا أيضا طرحه موقع الشركة، فقد تم طرح هذه الميزة لبعض الحسابات.

وفي هذه الفترة WhatsApp يقوم باختيار إضافة ميزة التفاعلات السريعة على الحالات الخاصة بالمستخدمين ردا على الحالات.

الجدير بالذكر أنه من خلال هذا التحديث سيتمكن المستخدم من إرسال رموز تعبيرية من خلال بعض ( الإيموجي ).

يعمل تطبيق الواتساب في الفترة الأخيرة على تطوير ميزة جديدة لكي يستطيع المستخدمون تصحيح الرسائل الخاصة بهم، بعد إرسالها بالفعل، مثلها مثل تعديل أي خطأ إملائي في الرسالة.

الخروج من المجموعة بصمت هذا ما بسعي به أيضاً تطبيق الواتساب أنه في حالة رغبة المستخدم في الخروج من أي مجموعة خاصة به داخل التطبيق، سوف يحدث ذلك بدون ملاحظة الآخرين لأنه لن يتوفر إخطار بخروج أحد من المجموعة.

حفاظا على الخصوصية لانك ربما لا تريد أن يعرف أحد من خروجك، ولن يستطيعوا رؤية من غادر المجموعة، وهذا طبقا لما قدمه الموقع.

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية 

خطط ودراسات ليس لها آخر تسعى شركة WhatsApp لها ليلا ونهارا، وهذا يظهر بشكل ملحوظ كونه يتقدم بشكل كبير.

من أكثر التطبيقات انتشارا بسبب تقدمه دواما، وكونه من أكثر التطبيقات الخاصة، وبها مراسلة فورية تعمل على التواصل مع جميع أنحاء العالم.

يتوافر بداخله ميزة المجموعات تجمع الأصدقاء، الاهل، وفريق العمل لكي تجمعهم في مكان واحد، وتقربهم أكثر.

تم إنشاء تطبيق العميل بواسطة شركة whatsapp في ماونتن فيو بكاليفورنيا، والتي استحوذت عليها فيسبوك في فبراير 2014 مقابل 19.3 دولارًا أمريكيًا تقريبًا مليار.

يحاول تطبيق WhatsApp بشكل مستمر الحفاظ على مكانته بين ملايين التطبيقات ليظل في القمة، والاكثر استخداما حول العالم يتسابق، يتصارع، ويتنافس من أجل تقديم الأفضل، وهذا هو سر نجاحه وتقدمه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى