التطبيقات

أبرز ما قدمته إنستاجرام للمستخدمين خلال العام 2023

كتبت : إيمان حامد

الانستاجرام هو خدمة شبكة اجتماعية امريكية لمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل شركة ميتا أنشأت من قبل كيفن سيستروم ومايك كرايغر وقد عملت شركة ميتا على تطوير هذا التطبيق واصبح تطبيق إنستاجرام يمتلك الكثير من المميزات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها فهو لم يقتصر على مشاركة الصور والأماكن والملابس ولكن هذا البرنامج المذهل له فوائد أخرى أيضًا.

مع احتفال Instagram بعامه الثالث عشر تم طرح عددًا كبيرًا من الأدوات الجديدة التي تستهدف المستخدمين الشباب حيث سيطلق Instagram أربع ميزات جديدة تستهدف مستخدمي المنصة من الجيل Z.
وقال نائب الرئيس Ashley Yuki للحاضرين في حدث “Instagram University” الخاص بالمنصة في 6 أكتوبر في مدينة نيويورك انهم يطلعو دائمًا إلى الجيل الأصغر لمعرفة ما هو جديد وكيفية التطور وهذا يشكل استراتيجية منتجاتهم .

أبرز ما قدمته إنستاجرام للمستخدمين خلال عام 2023 مايلي :-

1/ مشاركة “فيديو سيلفي” عبر تطبيق “الملاحظات” :-

 

ان لم ترغب في نشر تحديث سريع لقصصك فهناك مكان جديد للقيام بذلك.

قال يوكي مثالاً على أنه إذا كان شخص ما مع أصدقائه، فيمكنه تسجيل ومشاركة مذكرة صوتية قصيرة مدتها 15 ثانية ليراها الأصدقاء، مصحوبة بفيديو سيلفي.

 أبرز ما قدمته واتساب للمستخدمين خلال العام 2023 

2/ مجموعات متعددة من الأصدقاء المقربين :-

قد لا يرغب الأشخاص في مشاركة كل شيء مع الجميع ولهذا السبب يختبر تم تخصيص طريقة للأشخاص لمشاركة القصص مع مجموعات مختلفة من الأصدقاء المقربين، ويمكن للمستخدمين تسمية هذه المجموعات أيضًا .

 أبرز ما قدمته إنستاجرام للمستخدمين خلال العام 2023

3/ مقتطفات صوتية لميزة الملاحظات :-

حيث تبدأ ميزة الملاحظات التي تتيح للمستخدمين مشاركة تحديث سريع للحالة على صفحة DM في Instagram، في اختبار التسجيلات الصوتية التي يمكن للمستخدمين تركها كحالتهم كما إن إنستاجرام قام بشحن أداة موسيقية لهذه الميزة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين مستخدمي الجيل Z.

4/ صرخات عيد ميلاد :-

أوضح يوكي ان الشيء الوحيد الذي لاحظوه من الجيل Z هو أنهم جميعًا يحبون الصراخ على بعضهم البعض وإثارة إعجاب بعضهم البعض وتسهل هذه الأداة الجديدة مشاركة المحتوى احتفالاً بعيد ميلاد المستخدم بالإضافة إلى التذكير بأنه عيد ميلاد شخص ما.

حصاد 2023 .. أبرز تطورات الذكاء الاصطناعي

إنستاجرام هو واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم، ويحرص على تقديم تحديثات جديدة ومبتكرة لمستخدميه كل عام. في هذا المقال، استعرضنا أبرز ما قدمته إنستاجرام للمستخدمين خلال العام 2023، 

نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك، وأن تستمتع بتجربة إنستاجرام الجديدة والمحسنة. لا تنسى متابعة حسابنا لمزيد من المعلومات والنصائح حول كيفية استخدام إنستاجرام بشكل فعال وممتع. شكرًا لك على قراءة هذا المقال،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى