التطبيقاتمقالات

بمميزات جديدة .. آخر تحديثات تويتر ٢٠٢٢

 

 

كتبت- نور إيهاب

 

ليس كل منا لديه حساب على تطبيق تويتر، ولكن هذا ليس سبب لكي نجهل أخر تحديثات التي قامت بها الشركة المعتمدة لهذا التطبيق بإصدار 2022,10,4 بنسخة release.0_9.62.0، يتميز بحجم 103 ميجابايت، بترخيص مجاني لكل أجهزة الأندرويد، باللغتين الأكثر استخدامًا في العالم: العربية والإنجليزية. 

تحديثات تويتر

كيف يمكنك تنزيل تحديث تويتر الجديد؟

 وفر لك موقع رؤية تك هذا الرابط الذي من خلاله يمكنك تنزيل التحديث والاستمتاع به، وأيضًا هذا المقال سيوفي بالإجابة على معظم الأسئلة التي يطرحها عقلك بشأن هذا التحديث الجديد، فلن تختفي الأشياء المعتادة في التطبيق فعند الدخول على الرابط الموضوع أسفل الفقرة واعتماد التحديث لجوالك، يمكنك تشغيل التطبيق والتغريد والنشر ورؤية ما ينشره الأصدقاء على الصفحة الرئيسية وتلقي الإشعارات بالإضافة إلى ما أضافه التحديث.

رابط التحديث من هنا👇. 

https://apkpure.com/twitter/com.twitter.android

ماذا أضاف التحديث الجديد؟

تتوالى التحديثات للتطبيق هذا العام، حتى أطلقت شركة تويتر أخيرًا ميزة القصص أو fleets، وهي تشبه الحالة أو status على الواتساب وكذلك story على الإنستجرام، التي يمكنك من خلالها مشاركة صورة أو فيديو أو نص يعبر عن حالتك المزاجية للمشاركة مع الأصدقاء لمدة ٢٤ ساعة، كل يوم، وهذه الميزة في طريقها للوصول إلى كافة المستخدمين. 

 الجدير بالذكر أن شركة أندرويد لم تتوقف على التحديثات وإضافة المميزات فقط، بل أنها تسعى لتوفير الأمان إلى مستخدمين التطبيق فقامت بإيجاد طرق لوقف الحسابات مجهولة الهوية، كما قامت بقرارات وقف بعض الحسابات.

 

لم تتوقف التحديثات فقط على إضافة ميزة القصص ولكن هناك الكثير، تابع المقال إلى نهايته لتعلم كل ما هو جديد.

 

ميزة نشر أكثر من صورة أو فيديو أو GIF بتغريدة واحدة: 

يتيح لك الآن تطبيق تويتر بعد التحديث الأخير دمج أكثر من صورة تحت نص واحد أو فيديو أو GIF وذلك لم يكن متوفر حتى قدم الإصدار الجديد في الرابع من أكتوبر لهذا العام. 

 

تحديثات الواتساب 2022 

ما هي دوائر تويتر التي أضافها التحديث الجديد؟ 

باختصار هي عبارة عن دوائر مكونة من عدد أشخاص تقوم أنت باختياره بنفسك وإضافة الأشخاص المعينين لرؤية تغريدة خاصة بك ولا يستطع أحد أخر أن يراها، إلا إذا أدخلته هذه الدائرة بنفسك، ولهذه الدائرة عدد معين من الأشخاص فيجب ألا يزيد عن ١٥٠ شخص، ويمكنك مشاركة معهم ما لاتريد أن تشاركه مع الأشخاص الأخرين مثل خاصية الذكر mention.

يمكنك أيضًا نسخ جزء فقط من التغريدة وليس نسخها كلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى