آيفون

انتقادات بسبب تحديث iOS 17.2.1 يعطل الاتصالات الخلوية لهواتف آيفون

iOS 17.2.1 هو تحديث جديد لنظام التشغيل iPhone، يحتوي على إصلاحات لبعض الأخطاء والثغرات الأمنية . هذا التحديث يأتي بعد أسبوع من تحديث iOS 17.2، الذي أضاف تطبيق Journal الجديد، وهو تطبيق يمكن المستخدمين من تدوين لحظات حياتهم وحفظ ذكرياتهم . كما تضمن تحديث iOS 17.2 تحسينات للزر الإجراءات والكاميرا والرسائل والطقس والأدوات . ومن أبرز الأخطاء التي تم إصلاحها في تحديث iOS 17.2.1، خطأ يجعل تطبيق الرسائل يختفي عند تغيير ترتيب أيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية.

تحديث iOS 17.2.1 يعطل الاتصالات الخلوية لهواتف آيفون

 

بحسب بعض التقارير الصحفية، فإن بعض مستخدمي آيفون يواجهون مشكلات في الاتصال بالشبكات الخلوية بعد تثبيت تحديث iOS 17.2.1 الجديد.

وقد عبر المستخدمون عن غضبهم من هذه المشكلة في منتدى آبل للدعم الفني، حيث أنهم لا يستطيعون إجراء المكالمات الهاتفية أو الوصول إلى الإنترنت عبر البيانات الخلوية، وهو ما يعتبر من الوظائف الأساسية للهاتف.

وكان تحديث iOS 17.2.1 قد صدر مؤخرًا من قبل آبل لإصلاح بعض الأخطاء، بما في ذلك مشكلة استنزاف البطارية في بعض إصدارات آيفون.

مزايا مخفية في نظام iOS 17 

 

وقد اقترح بعض المستخدمين عدة حلول لمحاولة حل مشكلة الاتصال، مثل إعادة ضبط إعدادات الشبكة أو ضبط المصنع، واللذين يؤثران على الملفات والتطبيقات بطرق مختلفة. وقد اقترح آخرون حلولًا أخرى مثل تعطيل VPN، أو تفعيل وضع الطيران ثم إلغاؤه لإعادة الاتصال بشكل طبيعي.

ويذكر أن, لم تصدر آبل أي تعليق رسمي عن هذه المشكلة حتى الآن، وليس واضحًا ما إذا كانت شائعة أو محدودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى